fbpx
الرياضة

كواليس ودية الأهلي وأتليتكو مدريد.. بيع 31 ألف تذكرة والضيف يلعب بالأصفر

أكد اللواء شيرين شمس، مدير عام النادي الأهلي، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح السبت لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني الودية.

وأوضح شمس، أن الفريق الإسباني سيصل غداً الجمعة موضحًا أن نادي أتلتيكو مدريد حدد بعض الشروط الخاصة بقائمة الطعام لإرسالها لفندق الإقامة.

وفي نفس السياق، أعلن الأهلي توجيه دعوة رسمية لحسن حمدي رئيس النادي الأسبق ومحمود طاهر رئيس النادي السابق من أجل حضور اللقاء الودي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني المقرر يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.

وقال اللواء شيرين شمس ، في تصريحات إذاعية إن هناك وفد سعودي على أعلى مستوى بقيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بجانب توجيه وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز مؤكداً أن الثلاثي خالد مرتجي وخالد الدرندلي ومحمد الدماطي أعضاء المجلس لن يتواجدوا في لقاء أتلتيكو لظروف خاصة.

وأكد مدير عام النادي الأهلي، أنه تم بيع 31 ألف تذكرة وهو معدل جيد في ظل أن هذه المباراة تقام في أجواء شديدة البرودة بالأسكندرية، موضحًا

أن الأهلي سيلعب بزيه الأساسي بينما يرتدي أتلتيكو مدريد الزي البديل وهو الأصفر.

وتابع أنه تم إرسال دعوات إلى 6 أندية لاستئذانها لمشاركة نجومها في لقاء أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الدعوة لنادي الزمالك لإرسال لاعبين للمشاركة مع الأهلي بجانب حسني عبدربه قائد الإسماعيلي وصلاح محسن مهاجم إنبي.

زر الذهاب إلى الأعلى