fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كولر: أزمة كهربا لم تنته

كتبت -اية اشرف
كشف مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تطورات أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الموقوف بسبب أزمته مع الزمالك وتغريمه ٢.٤ مليون دولار بسبب رحيله عن القلعة البيضاء وانتقاله إلى الدورى البرتغالي.

وقال كولر ان كهربا يتدرب مع الفريق ولكن ازمة إيقافه لم تنته.

وأكد كولر أن التأهل فى مباريات الكأس هو الأهم بشكل عام وهو ما حققه الفريق اليوم أمام المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح وحسم الصعود لنصف نهائى البطولة وهو ما أكد عليه أيضا خلال محاضراته مع اللاعبين قبل المباراة.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: كان هناك تسرع فى التمرير وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق..تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة وكان لدى ثقة فى كل لاعب شارك فى التسديد خلال المباراة.. وواصل حديثه: أجريت تغييرات على التشكيل أمام المقاولون بسبب ضغط المباريات فى الفترة المقبلة ولا أريد أن اخسر لاعبا..من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة لى مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين…أيضا كان هناك اصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم وأنه يأمل فى استعادة كافة لاعبيه.. وأشار المدير الفنى إلى أنه عندما يكون هناك أربعة أسابيع راحة أى فريق يحتاج إلى وقت لاستعادة مستواه، وان مباراة اليوم درس للاعبين لتقديم الكرة المعتادة للفريق وحسم المباراة مبكرا من خلال استغلال الفرص.

وأوضح كولر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبى فى بداية العام الحالى وشارك مع الفريق فى جميع المباريات بعد جاهزيته وشارك مع المنتخب، ولكنه رفض المجازفة به حماية له وأن اللاعب جاهز للمشاركة ولكنه كمدرب نظر إلى مصلحة اللاعب اولا.

وأشار المدير الفنى إلى أن اللعب امام فريق يدافع يكون هناك صعوبة على اى مهاجم وان الاهلى كان له فرص فى بداية مباراة المقاولون كانت بمثابة المفتاح لمثل هذه المباريات.. كما أكد المدير الفنى أن الفريق لديه أكثر من لاعب يشارك فى مركز ٩ بشكل جيد ومن بينهم كريم فؤاد وحسام حسن وغيرهم من اللاعبين.

وقال كولر: لدينا قائمة كبيرة والفكرة السائدة لدى أننى ابحث عن اللاعب الذى يضيف للفريق وليس مجرد طلب التعاقد مع أى لاعب لمجرد أن يكون صفقة.. وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم على أن يستأنف تدريباته صباح غد الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك فى إطار منافسات دورى رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى