fbpx
الرياضة

كيفين دي بروين يُلمح لتأكد انضمام أليكسيس سانشيز لمانشستر سيتي: حينما سينضم سيُحدث الفارق معنا

ألمح كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي، الى تأكد استقدام مُتصدر الدوري الإنجليزي للمُهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

صحيفة ميرور الإنجليزية أبرزت تصريحًا لـ«دي بروين» أكد فيه أن «سانشيز» لاعب جيد جدًا، وحينما سيأتي سيُضفي شيئًا للفريق، وتابع بأنه لا يعلم ما سيحدث في فترة الانتقالات، مُشددًا على انه لا يجب الإهتمام بما سيجري خلال تلك الفترة.

وتابع «دي بروين» :«إذا ما حضر لاعبًا جيدًا للفريق فإن ذلك يُعد ميزة للفريق، وإذا لم يحدث فإن علينا التعامل مع الموقف واللعب بالفريق الحالي»، وأضاف بأن الفريق حاليًا يعيش أفضل أيامه، والجميع يؤدي عملًا جيدًا.

وكان تقرير صحفي لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية قد ذكر أن « سانشيز»، لاعب نادي «أرسنال» الإنجليزي، رفض عرضًا مٌغريًا للإنتقال للدوري الصيني، لنادي «هيبي شاينا فورشن».

وذكر التقرير أن العرض بلغ 400 الف جنية إسترليني، في الإسبوع، أي ما يعني 21 مليون جنيه إسترليني في العام، ولفتت الصحيفة الإنجليزية أن «سانشيز» أعلن رغبته في العودة للتدريب تحت القيادة الفنية لمُدربه السابق «بيب جوارديولا» في نادي مانشستر سيتي، وذلك عقب نهاية علاقته بـ«الجانرز».

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى