fbpx
اخترنا لك

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟

برج #الحوت

سيضحك على كل نكاتك وسيحرص على جعلك تشعرين بالسعادة طوال الوقت أسلوبه أيضاً سيكون من خلال الفن، فقد يرسم لك لوحة أو يقوم بصنع شيء ما أو يقدم لك هدية مميزة او يسمعك إغنية مميزة .

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الدلو

يعبر عن عاطفته بكل وسيلة ممكنة، سيتصل دائماً وسيرسل الرسائل النصية وسيقبلك ويحتضنك وأحياناً يقوم بتصرفات خارجة عن المألوف كلياً لا مجال لإساءة تفسير أسلوبه في التعبير عن العاطفة لأنه واضح جداً.
كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الجدي

حين يخفف الجدي من جديته فهذا يعني أنه يعبر لك عن عاطفته يتذكر كل ما تحبينه ويعجبك وسيحرص على أن يفاجئك بها حين لا تتوقعين يظهر عاطفته أيضاً من خلال مراعاته الدائمة لمشاعرك

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #القوس

عندما يطلب منك مشاركته في مغامرة من مغامراته الدائمة فهذا أصدق تعبير ممكن عن عاطفته إتصالاته العديدة خلال إبتعاده عنك أيضاً من أساليبه سواء كان في العمل في زيارة أو حتى يمضي الوقت مع الأصدقاء.

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟
برج #الأسد

الإطراءات المبالغ بها هي أسلوب الأسد في التعبير عن عاطفته كل مبادرة منه ستكون مبالغ بها، فهذا جزء من شخصيته وبالتالي السبيل الوحيد الذي يعرفه للتعبير عن عاطفته حين يخصص لك الوقت فهذا وفق قاموسه أفضل طريقة ممكن لإظهار حبه لك.
كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #السرطان

سيقوم بمنحك أجمل الإطراءات الممكنة من دون مناسبة سيحرص أيضاً على أن يقدم لك كل ما تحبينه من أطعمة أو ملابس أو غيرها هكذا يعبر عن عاطفته من خلال تقديم كل ما يجعلك تشعرين بالسعادة.
كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الجوزاء

سيحاول أن يجعلك تضحكين طوال الوقت هكذا يعبر عن عاطفته فمجرد رؤيتك سعيدة يمنحه السعادة أسلوبه الثاني في التعبير عن مشاعره هو من خلال ملامسة يدك أو شعرك بطريقة بريئة

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الحمل

لإظهار عاطفته فهو يلجأ الى استفزازك حتى تفقد صوابك لذلك لا تنزعج فهو يعبر لك عن عاطفته أسلوبه الثاني الخارج عن المألوف هو إفتعال مشكلة معك بطبيعة الحال لن تكون مشكلة جدية بل حول أمر ما يمكنه إستفزازك ولاحقاً سيقوم بإحتضانك

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الثور

يعبر عن مشاعره من خلال تقديم الهدايا التي تتنوع بين الباهظة وبين تلك التي تحمل رمزية معينة سيطهو لك أيضاً ليعبر عن حبه وتقديره وحين تشاركينه بمشاكلك وهموك أو حتى عندما تتحدثان عن أمر ما ستجدينه يستمع لكل كلمة تقولينها وهذا الإهتمام هو أسلوبه
برج #العقرب

حين يشاركك العقرب بأسراره فهو يعبر عن حبه وتقديره لن يقوم بالتحديق بك مباشرة لكنك تدركين بأنه يراقبك وحينها يكون يشعر بجميع أنواع الحب تجاهك.

كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #الميزان

يعبر عن مشاعره من خلال الألقاب المحببة التي يطلقها عليك وبما أنه من الأبراج التي تحب السيطرة فإن طريقة إحتضانه ستختلف عن الإحتضان المتعارف عليه حين يقوم بإحتضانك من الخلف بقوة وحزم فهو يعبر وبكل صدق عن عاطفته.
كيف يعبر برجك عن عاطفته ؟؟

برج #العذراء

سيرتب الفوضى وسيساعدك على تنسيق كل شيء هذا هو أسلوبه في التعبير وحين تجدين نفسك في مشكلة ما أو تعانين من مرض ما سيلازمك طوال الوقت حتى تشعرين بالتحسن مقاربة أخرى للتعبير عن مشاعره هي مشاركتك بكل شيء، من أكبر الأمور الى أصغرها.

زر الذهاب إلى الأعلى