fbpx
الرياضة

لاعب أرسنال السابق : واحدًا من بين أليكسيس سانشيز و مسعود أوزيل سيبقى في صفوف المدفعجية

أكد المدافع جابرييل باوليستا، اللاعب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه يُراهن على أن احد من الثنائي مسعود أوزيل، و أليكسيس سانشيز، سيظل في صفوف الجانرز، مُشددًا في الوقت ذاته عن صعوبة تحديد ايًا منهما تحديدًا، وذلك رغم كل التقارير و الأحاديث التي تُشير الى قُرب رحيلهما عن قلعة الجانرز.

باوليستا، والذي يلعب حاليًأ لنادي فالنسيا الإسباني، تحدث عن فترة لعبه لنادي أرسنال لافتًا لما يراه أن الإصابات لم تُسعفه، وأنا أخرت مسيرته مع الفريق اللندني، وتابع بأنه لعب واحدة من أفضل مُبارياته ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، واشار الى انه وبعد ركلة الجزاء التي تسبب فيها في ديربي لندن لم يلعب مُجددًا، واختتم حديثه بالقول لست غاضبًا وإن كنت لست سعيدًا، ولكني سأظل مُمتن لأرسنال.

في هذا الصدد، عبَر بيب جوارديولا، المُدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اعتقاده بأن التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال، لن يترك ناديه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

جوارديولا قال في مؤتمر صحفي عند سؤاله عن سانشيز قائلاً بأنه لاعب في أرسنال، وانه سيظل هناك، مُشيرًا الى ان القائمين على إدارة نادي مانشستر سيتي سيعقدون إجتماعًا داخليًا لفحص الأمر والبحث عن الأفضل للنادي.

وكان تقرير صحفي لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية قد أكد أن المُهاجم التشيلي «أليكسيس سانشيز»، لاعب نادي «أرسنال» الإنجليزي، رفض عرضًا مٌغريًا للإنتقال للدوري الصيني، لنادي «هيبي شاينا فورشن».

وذكر التقرير أن العرض بلغ 400 الف جنية إسترليني، في الإسبوع، أي ما يعني 21 مليون جنيه إسترليني في العام، ولفتت الصحيفة الإنجليزية أن «سانشيز» أعلن رغبته في العودة للتدريب تحت القيادة الفنية لمُدربه السابق «بيب جوارديولا» في نادي مانشستر سيتي، وذلك عقب نهاية علاقته بـ«الجانرز».

وكان مسعود أوزيل، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، قد أكد بأن للنادي فضل عليه، وجعل منه لاعبًا أكبر، عن ذلك الذي انضم اليهم منذ خمسة أعوام، قادمًا من نادي ريال مدريد.

أوزيل والذي يبلغ من العُمر 29 سنة، ينتهي عقده مع نادي أرسنال هذا الصيف، وربطت عدد من تقارير الصحف الإنجليزية إسمه بخطوات انتقال مُحتملة لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو برشلونة الإسباني.

أوزيل قال في تصريحات نقلتها عنه شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية :«النادي جعل مني لاعبًا أكبر، أنا فخور لأن ألعب في نادي كبير مثل أرسنال».

وكان أرسين فينجر، المُدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال، قد علق على الأحاديث التي تتناول خطوة رحيل أوزيل بالقول :« انا أؤمن بأنه يود أن يبقى بين صفوف الجانرز، انه غير مُقتنع بتغيير وجهته»

ونقلت صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية في هذا الصدد تصريحًا لـ« فينجر» أكد فيه أن نجميه أوزيل و سانشيز لن يُغادرا الفريق، وأنهم سيبقيا في صفوفه، وتابع بأنه سيقوم بتحليل كل حالة على حدة، مُختتماً فكرته بالقول :«رغبتي، وأمنيتي، أن يبقى الجميع».

وذكر تقرير الصحيفة الإنجليزية أن عقدي اللاعبين سينتهيان بنهاية الموسم، الأمر الذي يعني أن النادي اذا ما اراد ان يجني ماديًا من بيعهما، فعليه أن يبيعهما في يناير، حتى لا يكون رحيلهما مجانيًا بنهاية الموسم، مع الإشارة الى أنهما لم يوقعا عقودًا جديدة بعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى