fbpx
غير مصنف

لا تعد عمرك

بقلم الدكتورة _مها العطار

كنت وأنا صغيرة أراقب أبى ليلآ وهو يذهب بشغف لقطع ورقة اليوم فى النتيجة أنتظارآ ليوم الغد قبل ميعادة .. وكان دائمآ على أمل أن الغد أفضل من اليوم .. يعيش منتظرآ الفرج يعيش على أمل فى تعديل الحال !؟ والنتيجة أنه مات ولم يتجاوز عمره الخمسون عامآ .. ومازال الحال كما هو كل ما حدث من تغيرات أنه ذهب لحال أفضل له !! لقدأستعجل حياتة ونال ما كان يبحث عنه الغد الأفضل له .
أثناء زياراتى المتعددة للمنازل والبيوت لضبط طاقتها لاحظت الكثير من نتيجة الأيام والساعات فى كل مكان فى البيت .. ولاحظت تدهور صحة أهل البيت أو فقدان شخص عزيز عليهم !!
وعند البحث فى علم الطاقة لم أجد غير التحذير من وضع الساعة ونتيجة الأيام فى مكان معين بالبيت وهو مكان العمل فقط !! مع الكثير من الضوابط !! حيث يعد الوقت من عنصر الماء وهو المسئول عن حفظ الذاكرة والأيام .
وبالبحث فى كتاب الله وجدت أن التحذير من لفظ الساعة بأستمرار .. ولا يذكر الله الساعة إلا وكانت مقترنة بالأخرة ويوم القيامة والحساب !! ليست مصادفة أن كل الأيات فى القرآن تتحدث عن الموت ويوم القيامة والعذاب !! يقول تعالى .. ( قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّهِ تَدْعُونَ ) ٤٠ الأنعام .. ويقول تعالى.. ( أَوْ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ) ١٠٧ يوسف .. ويقول تعالى ( وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ) ٧٧ النحل .. وغيرها من الأيات التى يحذر الله الناس عن طريق الساعة .
يبدع الشيطان فى صناعة الساعات ونتائج الأيام حتى لا يستطيع الإنسان العيش وقت أطول ليكتشف الحقيقة ويصل للحكمة وأسرار خلق الله !؟ ويقتنى الناس الساعات ونتائج الأيام بشكل ماركات وزخارف وأشكال دينية حتى يفتن بالساعة ويذهب مبكرآ قبل أن يصل للحكمة والحقيقة.. ويقنعك الشيطان أنه ليس موجود بحياتك ولكنها تفكيرك أنت .. كما فكر فى عمل الساعة السكانيه التى تعد الناس !؟
حذرت فى أكثر من مقال من هدايا الساعة التى تجلب الفراق بين الأحبة .. وحذرت من أماكن تواجد ساعة الحائط فى المنزل ومعناها فى كل ركن .. وحذرت من الساعة والصور الشخصية .. وإقتناء الساعة ومن حولها صور العائلة .. لأنها تعد الوقت فى فراق الأشخاص ومن أهم الأسباب على فقدانهم .. نفس الكلام على نتائج الايام كما فى الصورة تضع النتيجة على باب الحمام يعنى تحفظ ذاكرة الأيام لتنتهى بسرعة مثل الماء الجارى وتعد حياتها وحياة أسرتها !!
لكل شىء سبب ولم يخلق الله الكون عبثا .. هناك أسباب للموت والمرض والعذاب كما أن هناك أسباب للحياة والصحة والسعادة .. إبحثو عن أسباب الشقاء والسعادة فى حياتكم .. وتخلصو من الساعات ونتائج الأيام المعلقة فى بيوتكم وعلى أيديكم

زر الذهاب إلى الأعلى