fbpx
الأخبار

لتحقيق رؤية مصر 2030.. “180°” مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة 

كتب – محمد عيد
قدّم طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام في جامعة القاهرة، مشروع تخرج بعنوان “180°”، وهي حملة اجتماعية تهدف إلى تغيير حياة الشباب ١٨٠ درجة من خلال تمكينهم في قطاع ريادة الأعمال وإشراكهم فى سوق العمل.
ويتضمن المشروع، محتوى جديد ومبتكر عن التوظيف وسوق العمل وتنظيم الأحداث الخاصة، وعرض النماذج الناجحة للمتطلعين إلى إنشاء مشاريع خاصة بهم، وإتاحة مناخ إيجابي يمكنهم من الاستفادة من قدراتهم وتحقيق التغيير المطلوب.
ويتناول المشروع حملة تسويق اجتماعي، تهدف إلى نشر الوعي بين الشباب المصري بمجال ريادة الأعمال، ومساعدتهم في معرفة كيفية بدء مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، وعرض النماذج الناجحة لتحفيزهم، وتقديم المعلومات والخطوات اللازمة لتنفيذ أفكارهم الإبداعية.
ويهدف مشروع “180°”، إلى تحقيق الاستقرار المادي، ودعم الاقتصاد المصري الوطني، ومواجهة البطالة، بالإضافة إلى المساهمة في خطة الدولة لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.
يُنفذ المشروع برئاسة الدكتورة إيمان نعمان جمعه، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتحت إشراف الدكتورة إيمان سليمان، وفريق عمل يضم الطلاب” أيمن عبد الناصر، وتقى ياسر، وداليا ربيع، وسمية رمضان، ومريم حسن، ومصطفى محمود، ومي محمد، وميسرة جعفر، وندى طارق، وندى أحمد، ونرمين عصام، ونروان أشرف، وهداية محمود، وعدى محمود، وياسمين حسام”.
زر الذهاب إلى الأعلى