fbpx
الحدثمنوعات ونجوم

لجنة تحكيم الفيلم الروائي لـ “كتاب ونقاد السينما” تنهي أعمالها..والنتيجة اليوم

 

كتبت – إيمان رضوان

اختتمت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائي الطويل التي تنظمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، أعمالها اليوم، وسط سعادة بالغة من رئيس اللجنة مدير التصوير سعيد شيمي، وأعضاء اللجنة الكاتب والمخرج د.عصام الشماع، المؤلف ناصر عبد الرحمن، الفنان أحمد وفيق، الناقد محمود عبد الشكور، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الناقد السينمائي الأمير أباظة  الذي وجه الشكر لأعضاء اللجنة على تعاونها المثمر والروح الطيبة التي تحلى بها الجميع.

وأشار الأمير أباظه إلى نزاهة الجمعية وحيادها وتقييمها للأعمال المقدمة، لتكون كل هذه العناصر هي البداية لمسابقة ناجحة، متمنيا لها الاستمرار لدعم السينما المصرية،مشيرا إلى أنه من المقرر الإعلان عن الجوائز اليوم.

ومن جانبه أعرب مدير التصوير سعيد شيمي رئيس اللجنة عن سعادته بالمشاركة برئاسة لجنة التحكيم، مؤكدا أنها كانت الأفضل، كما استمتع بالمناقشات والآراء المستنيرة.

بينما وجه د.عصام الشماع الشكر للجميع، مؤكدا أن اللجنة اتسمت بالود، وعمق الثقافة، والحياد والنزاهة، والإنسانية مع الحرية، موجها الشكر لرئيس الجمعية الأمير أباظة لموضوعيته في اختيار أعضاء لجنة التقييم، كما وجه التحية للسينما المصرية الذي قال إنها تكافح من أجل البقاء.

وأضاف الناقد محمود عبد الشكور أن اجتماعات هذه اللجنة كانت أجمل صحبة، حيث تشرف بأن يكون واحدا منها، برئاسة سعيد شيمي، موجها الشكر لرئيس الجمعيةالناقد الأمير أباظة.

فيما أكد الكاتب ناصر عبد الرحمن أنه قضى أوقات سعيدة بصحبة اللجنة، بينما قال الفنان أحمد وفيق إنه استمتع بهذه التجربة التي تعلم منها الكثير خاصة أنها تضم أساتذة كبار في صناعة السينما

زر الذهاب إلى الأعلى