fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

لقاء احتفالي بين عبد العال ودفاع النواب…وكتاب الجيش المصري تذكار لرئيس المجلس

كتبت – إيمان حسن:

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع و الامن القومي بمجلس النواب، أن اللجنة واصلت خلال اجتماعها الثلاثاء مناقشة مشروع قانون المرور ، و انتهت من المادة 52 ، مشيرا إلى أنه قانون هام لاتصاله بكل افراد المجتمع و استقراره .

و اضاف عامر في تصريحات للصحفيين البرلمانيين ان اللجنة تراعى أن يتناسب القانون مع البيئة المصرية و أن يحقق مصالح الجميع مستفيدين و منفذين، مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء المناقشة سيفتح حوله حوارا مجتمعيا موسعا .

و سياق متصل عقدت اللجنة لقاء بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب في جو احتفالي تم فيه تبادل الحوار الودى بين الجميع و تناول الحلويات و التورتة.

و قال ” عامر ” ان اللجنة تعودت على اجراء لقاء دوري سنوى مع رئيس المجلس و ان اللجنة منذ ذكرى انتصار اكتوبر و هي تتحين الوقت المناسب لعقد اللقاء، مشيرا أن ن الاجتماع تناول مناقشات و استيضاحات و أسئلة  من النواب لرئيس المجلس، وتناولت الجوانب التي تحقق الصالح العليا التي تحقق دور المجلس التشريعي في التشريعات المختلفة .

و لفت عامر الى ان ” عبد العال ” اشاد بدور اللجنة في مناقشة التشريعات المختلفة المتعلقة بقضايا الامن القومي بما تضمه من ضباط شرطة و جيش و قامات مدنية متخصصة تضمها اللجنة .

و تابع عامر انه في نهاية اللقاء تم تقديم هدية تذكارية من اللجنة الى رئيس المجلس عبارة عن كتاب الجيش المصري و 7 الاف عام من الزمان و الذى يؤرخ للجيش المصري منذ بداته و حتى الان . كما اهدت اللجنة لـ ” عبد العال ” ألبوم صور للقاء السابق كتذكار طيبا يجمعه بأبنائه من اعضاء اللجنة في لقاء اسرى سننوى .

زر الذهاب إلى الأعلى