fbpx
الرياضة

للحفاظ على حلم المونديال..حارس إنجلترا المُخضرم يبحث عن عرض إيطالي

ذكر تقرير صحفي لجريدة ذا صن البريطانية  أن جو هارت ، الحارس الدولي الإنجليزي، والذي يلعب حاليًا لنادي ويست هام يونايتد الإنجليزي يرغب في العودة الي إيطاليا، والذي كان لعب فيها مع نادي تورينو، وذلك لتأمين حظوظه في المُشاركة بكأس العالم المقبلة بروسيا.

وذكر التقرير بأن المشاركات القليلة لـ هارت حارس نادي ماشنستر سيتي السابق، والفائز معهم بلقب الدوري في موسم 2013 – 2014، تُقلقه من إحتمالية تأثيرها على فرصه في حراسة عرين المنتخب الإنجليزي بكأس العالم.

وقال التقرير بأن هارت يأمل في  الإعارة مُجددًا الى فريق إيطالي بالدوري، وذلك بعد أن أمضى عامًا كحارس لنادي تورينو، ويأمل أن يكون قد أدى بكفاءة تجذب اليه الباحثين عن حُراس مرمى بالدوري الإيطالي.

وألمح التقرير الى أن نادي نابولي، متصدر الدوري، قد يكون هو وجهة هارت الحارس الإنجليزي القادمة، إذا ما رحل عنه لعرض مادي جيد الحارس الإسباني المُخضرم بيبي رينا.

وكان ديفيد مويس، المدير الفني الأسكتلندي لنادي ويست هام، قد أبدى في وقت سابق سعادته بحارسه، وتمنيه بأن يبقى لتوفير الدعم للحارس الإسباني الشاب أدريان.

وتلعب إنجلترا في مجموعة قوية بكأس العالم، تضمها الى جوار منتخبات بلجيكا و تونس و بنما، ويأمل مشجعي المنتخب البريطاني في أن تكون كأس العالم المُقبلة مُختلفة عن سابقاتها، والتي عجز فيها فريقهم في مٌضاعفة عدد مرات فوزه بكأس العالم، والتي تبقى واحدة فقط، حصلوا عليها قبل نصف قرن، على أرضهم، بهدف مشكوك فيه أمام المنتخب الألماني.

وذكرت تقارير إنجليزية عدة رغبة عدد من اللاعبين في ترك فرقهم بعد إبتعادهم عن المشاركة، وذلك لزيادة فرصهم في المُشاركة مع منتخبات بلدانهم في كأس العالم المقبلة، المقامة بروسيا الصيف المقبل، ومن بين هؤلاء يبرز إسم المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج لاعب ليفربول، واللاعب الإنجليزي جاك ويلشير لاعب ناي أرسنال، فضلاً عن أوليفيه جيرو مُهاجم المنتخب الفرنسي، والذي يواجه منافسة محتدمة على مركز مهاجم الديوك، مع لاعبين من طراز عالمي منهم ألكساندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، فضلاً عن كيليان مبابي اللاعب الشاب لنادي باريس سان جيرمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى