fbpx
الرياضة

لماذا عاد مؤمن زكريا مع بعثة الأهلي رغم احترافه في الإمارات؟

عاد مؤمن زكريا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع بعثة الفريق إلى القاهرة ظهر امس قادما من الإمارات.
ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى السعودية فجر غدا الإثنين، بعد حصوله على التأشيرة، من أجل بداية مشواره مع فريق أهلي جدة السعودي.
وجاء تأجيل مؤمن سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة، نظرا لانتظاره لمولود جديد، حيث فضل اللاعب البقاء بالقاهرة للإطمئنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره في الدوري السعودي.
جدير بالذكر أن الأهلي كان قد وافق على إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة السعودي لمدة 6 أشهر.
وقال مؤمن زكريا، إن تحقيق لقب السوبر على حساب فريق المصري والفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، هو أفضل ختام لمشواره في الوقت الحالي مع الأهلي، قبل السفر إلى السعودية لبداية مشواره مع فريق أهلي جدة.
وأضاف أن احترافه في نادي أهلي جدة لن يقلل من فرصه على الإطلاق في التواجد بصفوف المنتخب الوطني، لافتا إلى أن الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من الفرق القوية.
وشدد مؤمن زكريا على أنه سيفقتد أجواء الأهلي وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافه في أهلي جدة، موضحا أنه سيعود بعد  خمسة أشهر تقريبا، قائلا: “انتظروني مجددا في القلعة الحمراء.
وقال مؤمن في نهاية تصريحاته إنه لم ينتقل إلى أهلي جدة لتأمين مستقبله فقط وإنما وفق رؤية فنية، مؤكدا أن الأهلي بيته ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع ويعود بشكل أفضل وأقوى مما كان عليه.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى