fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ليفربول يصطدم بأستون فيلا وسط شائعات «صلاح»

كتبت -اية اشرف
يلتقى فريق ليفربول نظيره أستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب الآنفيلد معقل الريدز.

ويمتلك محمد صلاح أرقامًا مميزة فى مواجهاته مع ليفربول ضد أستون فيلا، حيث لعب 9 مباريات حقق خلالها الفوز فى 7 وخسر مباراة وحيدة وتعادل فى أخرى.

ودائمًا ما يضع صلاح بصمته التهديفية أمام أستون فيلا، حيث سجل فى شباكه 6 أهداف وصنع 4 آخرين ليبلغ عدد مساهمته 10 أهداف.

وسجل الفرعون فى الموسم الحالى هدفًا وحيدًا وصنع هدفين فى الجولات الثلاثة الأولى من الدورى.

وتأتى مواجهة الريدز وأستون فيلا وسط محاولات نادى اتحاد جدة لإقناع ليفربول بالتخلى عن محمد صلاح هذا الصيف وانتقاله للعب بالدورى السعودى.

وكان النادى الإنجليزى قد رفض عرضًا ضخمًا من «العميد» فى الساعات الماضية، تبلغ قيمته 150 مليون إسترلينى.

وبحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن النادى السعودى ينوى رفع عرضه إلى 200 مليون إسترلينى، للحصول على خدمات صلاح.

ويريد الاتحاد الضغط على الريدز بهذا العرض القياسي، الذى قد يجعل صلاح الأغلى فى تاريخ كرة القدم، قبل انتهاء فترة الانتقالات فى السعودية يوم 7 سبتمبر الجاري.

وحال موافقة الريدز على العرض، فإن صلاح سيتجاوز بذلك صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 198 مليون إسترلينى (الأغلى على الإطلاق).

الجدير بالذكر أن صلاح مدد العام الماضى عقده مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وقد أكد وكيل أعماله فى وقت سابق من الشهر الماضى أن النجم المصرى لا ينوى مغادرة ملعب «آنفيلد».

وسبق لليفربول أن خسر لاعبين هذا الصيف لصالح الدورى السعودي، بانتقال قائده جوردان هندرسون والبرازيلى فابينيو إلى الاتفاق والاتحاد تواليًا، بينما انتقل البرازيلى روبرتو فيرمينو إلى أهلى جدة بعد انتهاء عقده مع «الريدز» أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى