fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

مؤتمر صحفى للإعلان عن إطلاق شركة شعاع لتداول الأوراق المالية بمصر ضمن اتفاقيات الإمارات

انطلق مؤتمر صحفى اليوم الإثنين، للإعلان عن إطلاق شركة شعاع لتداول الأوراق المالية بمصر فى إطار التبادل التجاري بين مصر والإمارات.

وقال جمعة مبارك الجنيبى سفير الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، إنه تم توقيع العديد من الاتفاقيات التجارية للقطاع الخاص بالإمارات خلال الفترة الماضية منها اتفاقية إنشاء مصنع للسكر لشركة الغرير، واتفاقية لشركة موانئ دبى مع هيئة قناة السويس، واستثمار سياحى وفندقى بمحافظة مطروح، مضيفا، واليوم الإعلان عن إطلاق شركة شعاع.

وأضاف الجنيبى، خلال المؤتمر، أن ذلك دليل على التحسن المستمر فى العلاقات التجارية بين مصر والإمارات، والنجاحات الاقتصادية توثق لأطر التعاون بين البلدين، والتى أرساها الشيخ زايد وواصل من بعده ولى العهد محمد بن زايد فى توطيد العلاقة مع الرئيس السيسى، والذى زار بلاده منذ عدة أيام، والتى كانت دلالة على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

كما أكد سفير الإمارات، أنه على يقين تام أن الاقتصاد المصرى سيشهد العديد من التطورات الإيجابية، وهو ما سيؤثر على سوق المال المصرية التى تحتل مكانة متقدمة بين أسواق المال الناشئة، متمنيا لمصر قيادة وشعبا تحقيق المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حقق استقرارا اقتصاديا وأمنيا وسياسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى