fbpx
الرياضة

ماذا قال أبطال الأهلي عن تكريم محمود الخطيب لهم في حفل ضخم؟

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بتكريم الفرق التي حققت إنجازات خلال الفترة الأخيرة، في حفل ضخم ضم عدد كبير من جميع الألعاب الرياضية المحققة للإنجازات في النادي.

وفي هذا السياق، قال رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، إن التكريم كان مهما للغاية؛ للتأكيد على دعم المجلس لكل من يمثل النادي في مختلف البطولات؛ سواء الجماعية أو الفردية، ويعطي دوافع قوية لجميع فرق النادي لحصد البطولات.

وأوضح أن الأهلي لا يتأخر عن توفير المتطلبات التي تحتاجها الأجهزة الفنية من أجل استكمال مسيرة البطولات التي تمثل الهدف الأول لكل من يدافع عن لون وشعار النادي الأهلي.

وأعرب طارق محروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن تقديره الكبير لحرص مجلس إدارة على تكريم الفرق التي حققت بطولات، مؤكدًا أن الرسالة التي وجهها محمود الخطيب تحمل الجميع مسئولية كبيرة بعدما شدد على أن الاستمرار في حصد البطولات أهم وأصعب بكثير من الحصول عليها، خاصة أن النادي الاهلي لا يقبل إلا بالتواجد على القمة.

واتفق معه إيهاب الألفي، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، الذي عبر عن سعادته بتكريم الفريق بعد تتويجه بلقب دوري المرتبط للمحترفات.

وأوضح الألفي أن أفضل اللحظات في حياة أي مدير فني أو لاعب عندما يتلقى التكريم من جانب إدارة ناديه، خاصة عندما يكون على رأسها قامة كبيرة بحجم الكابتن محمود الخطيب، لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الجهد والعطاء؛ لإثبات أن الفريق يستحق ثقة مجلس الإدارة والجماهير.

وقال حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، إن لحظة تتويج الفريق بلقب البطولة العربية في حضور مجلس الإدارة كانت لحظة مميزة للغاية، وأن تكريم الفريق يأتي امتدادا طبيعيا لمساندة ودعم المجلس لكل الفرق.

وأشار الصافي إلى إن الفوز بلقب بطولة أفريقيا هو الهدف القادم للفريق والجهاز الفني في الفترة القادمة ، مؤكدا على ثقته في استمرار دعم مجلس الإدارة حتى يتحقق هذا الإنجاز.

وأشار ناصر زهران، المدير الفني ورئيس جهاز الاسكواش، إلى أن تكريم مجلس إدارة النادي الأهلي للثنائي؛ مصطفي عسل، الفائز ببطولة إنجلترا المفتوحة تحت 17 سنة، وعبدالله عمرو الذي توج ببطولة ألمانيا المفتوحة تحت 13 سنة، يمثل الكثير لأسرة الإسكواش بالنادي بشكل عام.

وأوضح أن الرسائل التي وجهها الخطيب خلال حفل التكريم تحمل الجميع مسئولية كبيرة، وتدفعهم لبذل كل نقطة عرق؛ حتى يستمر العطاء ويظل الأهلي دائما وأبدا في الصدارة وفي المكانة التي يستحقها وتسعد جماهيره .

وأشار زهران إلى أن قطاع الاسكواش في الأهلي لديه طموحات كبيرة في المنافسة على البطولات العالمية والقارية والمحلية في ظل امتلاك أفضل العناصر ومساندة الجميع داخل النادي.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى