fbpx
اخترنا لكمنوعات ونجوم

ماذا يحدث لشعرك عند استخدام المشط الخشب

يجب أن تأتي العناية بشعرك بشكل طبيعي ، حيث يمكنك استخدام جميع المنتجات والمكونات باهظة الثمن ، ولكن إذا كنت لا تفهم طبيعة وملمس شعرك ، وما هو بالضبط ما يعاني منه ، فلن تتمكن من إيجاد حل في حين أن معظم الناس يحاولون أشياء مختلفة لإضافة الحجم وتقليل قشرة الرأس وتحسين الجودة العامة لشعرهم ، إلا أن المنطقة الوحيدة التي يفوتونها هي نوع فرشاة الشعر او المشط الذي يستخدمونه.

صدق أو لا تصدق ، تعتبر الأمشاط الخشبية أفضل من تلك المصنوعة من البلاستيك العادي، في حين أن هذا الأخير قد يسبب المزيد من الكسر ، إلا أن المشط الخشبي يأتي مع حصته العادلة من الفوائد ، ونناقش بعضها حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير حول العناية بالشعر.

غالبًا ما تكون الأمشاط الخشبية أخف وزنًا ، ولها شعيرات أكثر نعومة ، والتي يمكن أن تقلل من تلف فروة الرأس ، وتحسين تدفق الدم ، بدوره ، يمكن أن يحسن جودة الشعر ، ويجعلك تشعر بمزيد من الاسترخاء ، وإنتاج الزيت بشكل طبيعي ، مما يجعل جفاف فروة الرأس والحكة يزولان.

قلة تكسر الشعر

أمشاط خشبية يمكن أن تمنع تكسر الشعر. عندما تفقد الشعر بالفعل وتعاني من مشاكل أخرى كثيرة ، اتخذ القرار الواعي بالتبديل إلى مشط خشبي. يمكنه العناية بهشاشة الشعر وحمايته من المزيد من الضرر. بغض النظر عما إذا كان شعرك رطبًا أو جافًا ، يمكن أن ينزلق المشط بسلاسة دون سحب شعرك.

مشكلة أقل في قشرة الرأس

القشرة من آلام الشعر الشائعة، كما ذكرنا سابقًا ، يمكن للمشط الخشبي أن يحسن إنتاج الزيت ، والذي بدوره يمكن أن يمنع فروة الرأس من الجفاف. يمكن أن تسبب الأمشاط ذات الأسنان الحادة ، مثل البلاستيك ، تهيج فروة الرأس، مشط خشبي لطيف للاستخدام ، ومن غير المحتمل أن يتسبب في كسر الشعر وفروة الرأس. يمكن أن يساعد كثيرًا في علاج القشرة والمشاكل المرتبطة بها.

ضع في اعتبارك أن هذا بالإضافة إلى أنشطة العناية بالشعر العادية التي تقوم بها عادةً. حاول استخدام أكبر عدد ممكن من عناصر المطبخ الطبيعية ، وكن جادًا في نهجك.

زر الذهاب إلى الأعلى