fbpx
الرياضة

مانشستر يونايتد يسعى لإيقاف نزيف النقاط على حساب إيفرتون العنيد

يترقب عشاق الكرة الإنجليزى اليوم الاثنين، مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وإيفرتون، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب استاد جوديسون بارك، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لوقف نزيف النقاط والعودة إلى طريق الانتصارات بعد تراجعه إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، عقب تعادله في أخر ثلاث مباريات خاضها على التوالي انتهت بالتعادل السلبي أمام ليستر سيتي وبيرنلي وثاوسهامتون.

ويعاني مورينيو المباراة في مباراة اليوم أمام إيفرتون من مشكلة كبرى في خط الهجوم، تضاف إلى معاناته في فقدانه النقاط بشكل كبير في المباريات الأخيرة، حيث فقد جهود مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة في الرأس بعد مرور 12 دقيقة من المواجهة الأخيرة، كما أن المهاجم الثاني للفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سيغيب لنحو شهر للإصابة في الركبة مجددًا.
على الجانب الآخر، يحل في تمام الخامسة مساءً، العملاق الإنجليزي ليفربول ضيفا على نظيره بيرنلي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

و تأكد مساء أمس الأحد، غياب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول عن الفريق لأول مرة خلال مباريات الدوري، بعد خضوع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية من أجل تحديد موقفه من المشاركة في اللقاء، إلا أنها أثبتت إصابته بحالة إجهاد.

وقرر الجهاز الطبي للريدز خضوع صلاح للراحة خلال مواجهة بيرنلي، ولن يدفع به يورجن كلوب المدير الفني للفريق في المباراة خوفًا من تفاقم إصابته.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى