fbpx
الرياضة

ماورڤيرك يحل ضيفا على فريق بارندورف لمواصلة حلم الصعود

ايه عبد الجابر

يحل فريق ماورڤيرك النمساوي ضيفًا علي نظيره بارنورف في تمام السابعة من مساء غدًا الجمعة في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية النمساوي وذلك لحساب الجولة الثامنة من منافسات مجموعة الشرق التي يتصدرها ماورڤيرك بستة انتصارات.

ماورڤيرك يسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والسابع في مسيرته بالمجموعة الأولى التي يتربع على صدارتها حيث يدخل مواجهة بارندورف وهو متربعا على الصدارة برصيد 18 نقطة ويتطلع إلى زيادة الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق ابريشدورف صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

النمساوي هانز كلير المدير الفني الشاب لماورڤيرك يتطلع إلى تأكيد فلسفته الهجومية والتي انعكست على نتائج الفريق في اللقاءات السابقة حيث يعتمد على طريقة لعب هجومية 4-2-3-1 . ويتطلع لتحقيق مزيد من الانتصارات بما يلبي طموح إدارة النادي التي تتطلع للصعود إلى الدرجة الأولى.

بينما يدخل بارندوف اللقاء بحثا عن تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام المتصدر في ظل أقامة المباراة على ملعبه ووسط أنصاره في ظل نتائج الفريق المخيبة هذا الموسم حيث يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحده من تعادل في الجولة الأولى قبل أن يتلقى 6 هزائم متتالية ولم يسجل الفريق في الجولات الـ7 سوى 4 أهداف بينما استقبلت شباكه 13 هدفا .

يذكر أن المعلم حسن شحاتة يتولى منصب المستشار الفني لفريق ماورفيرك النمساوي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر والذي يسعى للصعود بالفريق للدوري النمساوي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى