fbpx
الحدثالصحة والأسرة

مبادرة علاج الأمراض الجلدية لغير القادرين.. مجانًا.. 4 يناير

قال جراح التجميل ومؤسس عيادات «آن شيب» الدكتور هانى نبيل،، يوم الخميس الموافق 4 يناير القادم هو اليوم المخصص لمبادرة علاج الأمراض الجلدية  لغير القادرين مجانًا، وذلك عن طريق أحدث أجهزة الليزر بعيادات «آن شيب».

ووعد نبيل بفتح فرعي المهندسين والزمالك الخميس المقبل الموافق 4 يناير 2018، لجميع المرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية والتي لايتم علاجها إلا عن طريق أجهزة الليزر الحديثة للعلاج مجانا، مفسرًا ذلك معاناة العديد من المرضى وغير القادرين على العلاج لارتفاع تكلفة جلسات أجهزة الليزر، مناشدًا الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي بضرورة الحجز على رقم “16322”.

وأكد نبيل  أن الأمراض التي سيقوم بمعالجتها لغير القادرين بأجهزة الليزر الحديثة، تشمل الثعلبة وأثار و ندبات حب الشباب وتصبغات حب الشباب والكلف والنمش والوحمات و التصبغات الملونة غير بارزة تحت الجلد والدوالي الشعرية والحسنات و الزوائد الجلدية وتحسين شكل الندبات الغامقة.

وأشار الدكتور هاني نبيل أن إطلاق المبادرة لعلاج مرضى الأمراض الجلدية يتم علاجها بأجهزة الليزر، وذلك أثناء فعاليات مؤتمر ثورة الليزر الذي أقيم في الثالث من نوفمبر لعام 2017، واعدًا بأن تستمر هذه المبادرة لأجل غير مسمى.

بواسطة
سمية حمزة
زر الذهاب إلى الأعلى