fbpx
منوعات ونجوم

مجدي كمال يبرهن على تميزه برواية جديدة في معرض الكتاب 2018

يشارك المخرج التلفزيوني والكاتب الروائي مجدي كمال بروايتيه “أمسك عليك قلبك” و “قتل مع سبق الحب” بجناح دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2018 والذي انطلقت فعاليته أمس.
يتألق الكاتب بروايته الثانية (أمسك عليك قلبك) والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي منذ إطلاق غلاف الرواية حيث يجسد فيها الكاتب حالة من الإثارة والغموض في رحلة ساحرة من قرية صغيرة بأسوان لنيويورك العاصمة العالمية شديدة الصخب وما بين هنا وهناك يعزف الكاتب أنشودة حب خيالية ممزوجة بالواقعية للحياة في جنوب مصر وما تحويه من تناقضات ومفارقات فكرية ودينية ومجتمعية كما يتناول قضايا جدلية شائكة ذات صبغة محلية وعالمية في الوقت نفسه.

وجدير بالذكر أن رواية كمال الأولى “قتل مع سبق الحب” 2017 قد لاقت رواجا كبيرا في الأوساط الثقافية والأدبية، وتم إصدار أربع طبعات منها، فضلا عن مشاركتها في العديد من المعارض والفعاليات الثقافية الدولية.

مجدي كمال مواليد محافظة أسيوط 1977، يعمل مخرجا للبرامج في التلفزيون المصري، تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الإذاعة والتلفزيون عام 2000، أخرج العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة، آخرها برنامج “انتبهوا أيها السادة” على قناة “الحياة”، الذي قدمته الفنانة الكبيرة هالة فاخر، فضلا عن تجاربه السابقة في كتابة البرامج الكوميدية.

بواسطة
الديوان
زر الذهاب إلى الأعلى