الأخبارالرياضة

مجلس إدارة الصيد يبدأ مرحلة تطوير حدائق الأطفال 

قرر مجلس ادارة نادي الصيد برىاسة محسن طنطاوي البدء في تطوير حدائق الأطفال بجميع فروع النادي .
واستقر المجلس علي التعاقد مع احد الشركات العالمية لتنفيذ فكر المجلس في تطوير هذه الحدائق بما يليق بحجم الأعضاء.
ويولي اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي أهمية كبيرة لهذا الملف بناءا علي توجيهات المجلس ومن المنتظر ان يصل مندوبو الشركة للقاهرة للبدء من تنفيذ المشروع من فرع النادي بالدقي.
وقال محمد الشرقاوي عضو المجلس ان هذا التطوير التي يسعي اليه مجلس الادارة سيكون مفاجاة للأعضاء وسيواكب طموحهم في إيجاد المكان اللاىق لأطفالهم وأشار الي ان هذا الملف من اهم أولويات المجلس.
بواسطة
أحمد نادر 
زر الذهاب إلى الأعلى