الحدثالمحافظات

مجلس مدينة شبرا الخيمة يشن أكبر حملة من نوعها منذ 10 سنوات بميدان المؤسسة

كتب محمد ايوب
بتوجيهات من الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالقضاء على كافة الاشغالات والمخالفات التي تعوق سير المارة ونفاذا لهذه التوجهات قامت الجهات النفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع رئاسة مدينة شبرا الخيمة بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات قادها كلا من اللواء مجدي الرصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة وحمدي سلامة رئيس حي غرب شبرا الخيمة لإزالة كافة الإشغالات الموجودة  أمام موقف المؤسسة بنطاق حي غرب شبرا الخيمة وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق .
وقال اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة تعد هذه الحملة الاولى من نوعها منذ أكثر من عشرة سنوات وتم التنسيق مع الاجهزة الآمنية وتم الدفع بالحملة تحت اشراف  اللواء رضا طبليه مدير امن القليوبية وتمت الحملة  بحضور كلا من  اللواء محمد أبو المجد مساعد مدير أمن القليوبية و العميد  وليد شنن  رئيس شرطة المرافق بالقليوبية والمقدم  إسماعيل شبانة  شرطة المرافق حيث تم إزالة كافة الإشغالات الموجودة  ( الاكشاك المخالفة التندات البروز   أسوار مخالفة بالشارع  ) وفور إزالة الإشغالات قامت حملة النظافة برفع كافة المخلفات الناتجة عن إزالة الإشغالات وتم تنظيف الشارع بالكامل وجاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين
زر الذهاب إلى الأعلى