المحافظاتتوك شو

محافظ الاسماعيلة : لجنة التطوير شوهت تمثال الخديوى اسماعيل

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، تشكيل لجنة بمحافظة الإسماعيلية للتعامل مع التماثيل والأماكن العامة منذ فترة على أن تتولى تلك اللجنة تطوير الأماكن العامة وتطوير التماثيل، لافتًا إلى أن لجنه تطوير تمثال الخديو إسماعيل شوهت صورته من خلال استخدام الألوان بصورة خاطئة .

وأوضح محافظ الاسماعيلية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية “قصواء الخلالي” في برنامج “صباح دريم”، أن التمثال  ليس أثريا ولكنه حديث تم تصميمه عام 2006 ويتم العمل على تصحيح صورته مرة أخرى،مشيرا إلى أن هذا الخطأ سيتم تصويبه وإعادة التمثال إلى صورته الطبيعية مرة أخرى بأسرع ما يمكن.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى