محاكمة المتهمين بقضية فتاة التيك توك منة عبد العزيز

تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، محاكمة المتهمين “مازن.إ”، و”شيماء.أ”، المتهمين فى قضية منة عبد العزيز، لاتهامهما بالقضية رقم 1319 لسنة 2020، بشأن ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لجلسة 21 سبتمبر الجارى، للمرافعة.
وشمل قرار «النيابة العامة» بإحالة 6 متهمين أربعة ذكور وفتاتين إلى المحاكمة الجنائية أمام «محكمة الجنايات»؛ لاتهام أحدهم بخطف المجني عليها بالتحايل والإكراه، واقتران تلك الجناية بمواقعتها كرهًا عنها، واتهام الآخرين كلٌّ حسَب ما نُسِب إليه بهتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور مخدشة بشرفها، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك





