fbpx
الحدث

محمد الجمل مصري بامريكا :الرئيس السيسي رجل شريف وقائد مسيرة الوطن

يرحب الاتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج بسيادة الرئيس بمناسبة قدومه الي الولايات المتحدة الامريكية لحضور فاعليات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

وان الاتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج برئاسة لدكتور محمد الجمل ينتهز هذه المناسبة الطيبة ليهنئ الشعب المصري ورئيسه عبد الفتاح السيسي علي ما حققه من استقرار امني وما تم انجازه لمصر في الداخل والخارج من مشروعات عملاقة وبنية تحتية عظيمه ودور قيادي في المنطقة والعالم وما ترتب عليه من ثقة في مصر واقتصادها.

وأوصي الجمل ابناء الشعب المصري بالداخل والخارج بان يتحدوا ويقفوا صلا واحداً مع مصر وقيادتها ومع جيش مصر العظيم ضد كل ما تسول له نفسه من النيل من مصر ورمزها الريس عبد الفتاح السيسي.
وقال الجمل في بيانه ان أعداء مصر في كل مكان يبدأوا الان مرحلة جديدة ويحاولو ن ( لكن لن يستطيعوا) ضرب قلب الوطن ويتحدثون بوقاحةًوسفاهة ناشرين عبر الفيديوهات سموما وأكاذيب لخداع ضعاف النفوس ولكن الشعب المصري اعظم وأذكي ولن ينال منه احد باذن الله. أعداء مصر يستهدفون حائط الصد المنيع- قلب الوطن الصلب وعماده ومصدر قوته جيش مصر البطل لتسهيل مخططهم الذي أوقفناه في ٢٠١٣. لكن هيهات هيهات لن يستطيعوا بفضل الله وعونه وقوته ثم بفضلكم الشعب المصري العظيم وبفضل قادته المخلصين الأوفياء.
واختتم د محمد الجمل البيان بقوله لكل المصريين في الداخل والخارج: ” ثقوا في الآه وفي انفسكم وفي جيشكم الذي يضم اخي وأخيك وثقوا قيادتكم الحكيمة وفي رئيسكم قايد مسيرة الوطن. وتأكدوا ان أعوام اليسر والخير والتقدم قادمة قادمة باذن وحفظ الله مصر وقائدها ..”

زر الذهاب إلى الأعلى