fbpx
الرياضة

محمد الشناوي: هكذا تفوقت على باسم مرسي.. وأحلم باللعب في كأس العالم

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، أكد جاهزيته وزملاءه لمباراة المصري، وقال إن فريقه يخوض مواجهة غاية في الصعوبة خصوصا وان فريق المصري منافس قوي وشرس للأهلي خلال الفترة الماضية للاهلي ،وان الفوز بالمباراة سيكون هدف الفريقين قبل هذه المواجهة المهمة.

وشدد الشناوي، على ان أهمية المباراة تأتي أنها ستمنح الفائز لقب بطولة مهمة ، وستكون دفعة قوية نحو مشوار الفائز فيها في المنافسة المحلية ولذلك فان الفوز في المبااراة هو أمل كل لاعبي الأهلي والجهاز الفني.

وأكد حارس الأهلي أنه كان موفقا للغاية في التصدي لركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك بمباراة القمة التي جمعت الفريقين في الدوري، كما قال إن المشاركة في كاس العالم روسيا 2018 هو حلم لكل لاعب مصري، ولكنه يثق في اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر.

في المقابل، أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي أهمية مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في مباراة السوبر اليوم، مشيرا الي أن أهمية تلك المباراة تأتي في ظل سعيه ولاعبيه في بداية عام 2018 بحصد بطولة جديدة.

وأوضح البدري الي انه يسعى جاهدا ولاعبيه للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة والتركيز في الـ90 دقيقة فقط التي يخوضها الفريق بمباراة السوبر أملا في تحقيق اللقب وتعويض اخفاق الموسم الماضي في عدم حصد لقب السوبر المصري .

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن فريقه يواجه بعض الظروف الصعبة المحيطة بالفريق زادت بإصابة رامي ربيعة مدافع الفريق في مباراة الزمالك الاخيرة بالدوري وتأكد غيابه عن السوبر، فضلا عن حالة الاجهاد التي يعاني منها فريقه مع ضغط المباريات بشكل كبير بسبب خوضه مباراة كل ثلاثة ايام تقريبا خصوصا في ظل مؤجلات الأهلي التي كان سببها مشاركة الفريق حتى الدور النهائي لبطولة افريقيا.

تابع أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

وكشف المدير الفني للأهلي أنه يقوم خلال الفترة الماضية بتجهيز أكثر من بديل جيد للمشاركة في خط الدفاع مثل محمد هاني الذي شارك في هذا المركز في مباراة الزمالك الأخيرة فضلا عن عودة سعد سمير من فترة الاصابة وتجهيزه للحاق بمباراة المصري ، فضلا عن سعيه الدائم لتجهيز اللاعبين بدنيا خصوصا قبل مواجهة المصري في السوبر ووضع برنامج استشفائي للاعبين للتخلص من الاجهاد.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى