fbpx
أهم الأخبارالرياضة

محمد صلاح يكشف حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد.. ومثله الأعلى في الكرة

رفض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، التعليق على التصريحات التي أطلقها الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب بلاده، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بشأن قرب انتقاله من ريال مدريد.

واكتفى صلاح، في حوار مطول نشرته “ماركا” الإسبانية، عندما سؤل عن حقيقة مفاوضات نادي ريال مدريد معه بأن يقول إنه ليس لديه الكثير ليقوله في هذا الأمر.

وعقب على سؤال عن إمكانية حدوث هذه الخطوة: “إذا كان لدي شيء لأقوله فهو أنني سعيد في ليفربول”.

وتطرق محمد صلاح ، إلى الحديث عن الدوري الإسباني، قائلًا “نعم أتابعه، أشاهد بعض المباريات، ليس دائما لأنها تتوافق أحيانا مع مباريات ليفربول، بالطبع، إنه دوري جيد بالتأكيد، لديه فرق من بين الأفضل والطريقة التي يلعبون بها جذابة للغاية”.

وأجاب الفرعون حول ما إذا كان يتمنى الانتقال إلى الليجا، بعدما احترف في دوريات إيطاليا وإنجلترا، قائلًا: “حاليا أنا هنا في إنجلترا، أريد التركيز مع فريقي وإنهاء الموسم بشكل جيد للغاية”.

وعن سبب اختياره كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان وتوتي كمثل أعلى له في الكرة، قال: “لأنهم مختلفون، كل واحد منهم لديه مواهب مختلفة، تشعر بسحرهم في كل مباراة، إضافة إلي أنني حققت حلما باللعب إلى جانب توتي، كان مثلي الأعلى عندما كنت طفلا ولعبت إلى جانبه، كان أمرا رائعا، تعلمت الكثير منه، أنا فخور للغاية بذلك يسعدني حقا أن يتحدث أحد منهم عني”.

محمد صلاح: علاقتي بـ مورينيو جيدة.. ولا أعتبر نفسي ملك ليفربول

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى