fbpx
الرياضة

«محمد صلاح» يُفصح عن حلمه مع «ليفربول»

أبدى محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، رغبته في الفوز بالدوري الإنجليزي مع «الريدز».

وقال «صلاح»، في تصريحات لموقع ليفربول، :«كفريق أعلم اننا لم نظفر ببطولة الدوري منذ وقت بعيد، لذا أُحب أن أفعل ذلك مع النادي»، وتابع قائلاً :«لدينا فريق عظيم، ويُدربنا مُدرب عظيم كذلك، لذا كل شئ يسير على ما يُرام داخل النادي وانا أثق في مقدرتنا على الفوز بالبطولات معًا».

وأشار نجم مُنتخبنا القومي الى اهتمام سابق من إدارة «الريدز» عند انتقاله لـ«تشيلسي»، وعلق قائلاً من كان يدري أني كنت سأنجح في المرة الأولى، كما يحدث الآن، واختتم قائلاً :«أصبحت في ليفربول في الوقت المُناسب».

وعن خطوة اللعب في «تشيلسي»، قال«صلاح» بأنها كانت خطوة كبيرة في مسيرته المهنية، ولفت الى العلاقات القوية التي بناها هناك في لندن مع اللاعبين، وهو ما ظهر خلال مُباراتهم في أنفيلد منذ أسابيع.

وسرد الجناح المصري الدولي حديثه لنفسه عند لعبه في «أنفيلد – الإستاد التاريخي لليفربول» للمرة الأولى بقميص «البلوز»، مُشيرًا الى انه قال بأنه يجب أن يأتي الى هنا للعب يومًا ما، واصفًا الأجواء بـ«الرائعة».

يُذكر أن نجم مُنتخبنا القومي أصبح أول لاعب بعد أسطورة ليفربول«إيان راش»، يُحرز عشرين هدف، منذ بداية الموسم، وحتى قبل إجازات الكريسماس.

بواسطة
كتب - محمد حجاز:
زر الذهاب إلى الأعلى