fbpx
الرياضة

مدرب الأهلي: جاهزون للفوز على الإسماعيلي رغم غياب 5 لاعبين

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني قام بدراسة الإسماعيلي بشكل جيدا؛ استعدادا للمباراة التي تجمعه مع الأهلي غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري، مؤكدا أن المباراة في غاية الأهمية وتعد خطوة جادة ضمن سلسلة من الخطوات التي يقطعها الأهلي نحو الفوز باللقب والاستمرار في  تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل؛ من أجل استمرار العروض الطيبة التي يقدمها الاهلي  والتي مكنته مؤخرا من الانفراد بصدارة الدوري.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الفريق جاهز تماما للمباراة رغم غياب العديد من العناصر المؤثرة؛ أمثال أحمد فتحي وسعد سمير ومروان محسن ورامي ربيعة وكريم نيدفيد ، مشيرا إلى أن الاهلي يمتلك البديل الجاهز في كل مركز، وأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، فالجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

و في سياق متصل، قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الإسماعيلي غدا الثلاثاء في الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري تعد مواجهة صعبة وأمام منافس قوي، والجهاز الفني يدرك جيدا أهمية المباراة في مشوار المنافسة على اللقب المحلي.

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي يكن كل الاحترام والتقدير  للإسماعيلي باعتباره المنافس الأقرب للأهلي في جدول المسابقة، مؤكدا أن تحقيق الفوز عليه مهما للغاية من أجل تعزيز الصدارة ومواصلة السعي نحو التتويج باللقب.

وشدد البدري على رفضه لنغمة حسم لقب الدوري مبكرا، لافتا إلى أنه حتى في حالة الفوز على الإسماعيلي فإن الجهاز الفني سيغلق هذه الصفحة فورا من أجل التركيز فيما هو قادم،  خاصة أن مشورا الدوري مازال طويلا، والأهلي يتعامل مع جميع مبارياته في المسابقة بمنتهى الجدية.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الجهاز الفني لا يتوقف عند الظروف التي يمر بها الإسماعيلي مؤخرًا وتغيير الجهاز الفني، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز بغض النظر عن ظروف المنافسين، في الوقت الذي أشار فيه الى إن الاهلي يعاني من غيابات مؤثرة خاصة في خط الدفاع ولكنه يسعى للتغلب عليها من خلال البدائل المتاحة.

إقرأ أيضًا:

19 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى