fbpx
الرياضة

مدرب مانشستر يونايتد غاضبًا : لسنا من أفضل فرق الكُرة في العالم

في تصريح مُثير أكد جوزيه مورينيو، المُدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد، أن الفريق الإنجليزي العريق لم يُنفق اموالاً تُمكنه من مُنافسة جاره مانشستر سيتي، وذلك بعد خسارته مزيد من النقاط في الدوري الإنجليزي، بعد أن فقد نقطتين إضافيتين بالتعادل مع بيرنلي على ستاد أولد ترافورت.

مانشستر يونايتد سيتأخر بفارق 15 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي مُتصدر الدوري، إذا ما فاز السيتزينز على نادي نيوكاسل اليوم الأربعاء.

وكان وضع المانيو سيكون أصعب، إذا لم ينجح لاعبه خيسي لينجارد، في إدراك التعادل لأصحاب القُمصان الحمراء، بعد أن تأخر بهدفين امام ضيفه بيرنلي، فجاء هدفي لينجارد ليُنقذا الفريق من خسارة الثلاثة نقاط.

مورينيو عقب المُباراة، اكد في تصريح نقلته عنه صحيفة ذا صن الإنجليزية، :« هناك فرق بين النادي الكبير، وفريق كرة القدم الكبير، هما شيئين مُختلفين»، واضاف «نحن في السنة الثانية التي نُحاول فيها إعادة بناء فريق كرة القدم، هذا ليس من أفضل فرق العالم».

وأشار مورينيو بأن أسعار اللاعبين حيُنما يُباعون للفرق الكبيرة كمانشستر يونايتد مُخلتفة عن تلك الأسعار التي يتم الإتفاق عليها مع الأندية الأخرى، مُعقبًا :«الأندية التاريخية الكبيرة تُعاقب في سوق الإنتقالات بسبب تاريخهم»، وفق تأكيده.

وأجاب المُدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على سؤاله بخصوص انفاقه 300 مليون جنيه إسترليني منذ قدومه للقيادة الفني للشياطين الحُمر، قائلاً :«حسنًا ولكنه لا يكفي».

وأبرم البرتغالي المُخضرم صفقة قدرها 75 مليون جنيه إستريليني للحصول على خدمات البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، و89 مليون إسترليتي لإستقدام الفرنسي بول بوجبا، في صفقة تاريخية،

 

زر الذهاب إلى الأعلى