fbpx
المحافظات

مدير أمن الغربية ينفى تعدى نجل نائبه الغربية على كمين شرطه‎

شيماء رافت

قال اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية ، اليوم  الأربعاء، أن ما نشر على بعض المواقع الأليكترونيه عن واقعة تعدي “شريف ” نجل النائب نعمت قمر وأحد أصدقائه حال استقلالهم سيارة ملاكي بشارع البحر على ضباط مباحث رجال مباحث المرور والشرطة المتواجدين بأحد الأكمنه الليليه أمام ديوان مجلس المدينة ، عارى تماماً من الصحة.

وأشار مدير الأمن أنه تم تحرير محضر إداري يحمل رقم 29\144 أحوال قسم المحلة والخاص بسير سيارة بدون لوحات بالطريق العام مؤكدا أن نجل النائبه وصديقه ويدعي “أحمدعاطف ” “قائد سيارة بدون لوحات ” التزموا بمعايير ولوائح وقواعد الحركة المرورية .

فى ذات  السياق أكد “تامر ” شقيق الأصغر لصاحب واقعة السيارة أن شقيقه “شريف ” قد تلقي أتصالا من أحد أصدقائه المشار اليه  باستقلاله سيارة ملاكي بأحد الأكمنه بشارع البحر واحتجاز لسيره بدون لوحات معدنيه مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه مع صاحب السيارة وتم  إخلائها من النيابه العامة فى اليوم التالي .

وأضاف نجل النائبه أنه ما تردد حول تهديد ووعيد شقيقه الأصغر لضباط وأفراد الشرطة أمر عاري تماما من الصحة وأنا ما يثار حول الواقعة هم أفراد بعينهم يرديدون إشعال الفتنه ونشر الشائعات حول النائبه “نعمت قمر ” فى الشارع المحلاوي .

زر الذهاب إلى الأعلى