fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مرتضى منصور: حسام حسن فاشل وأنا أنقذته من السجن.. ولن يدخل الزمالك مجددا

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،غضبه من التصريحات التي أدلى بها حسام حسن المدير الفني لفريق المصري ، خلال المؤتمر الصحفي عقب هزيمة فريقه أمام الأهلي بهدف نظيف في مباراة السوبر المصري، الذي أقيم أمس الجمعة، باستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وقال مرتضى منصور ، في تصريحات للموقع الرسمي الخاص بنادي الزمالك: “لا يصلح أن يكون مدرب ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي صفر وليست لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك” .

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن حسام حسن ناكر للجميل  ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه  والذي أنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصيا تدخل وأنقذه من السجن  في أحداث بورسعيد.

وأضاف رئيس الزمالك، أن حسام حسن هيموت ويرجع يتولى تدريب الزمالك وذلك لن يحدث على الإطلاق ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي.

وأوضح رئيس الزمالك أن جماهير بورسعيد لقنته درسًا بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر ، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أي بطولة .

وحسم النادي الأهلي، بطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بفوزه على نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المُباراة التي اقيمت بينهما على ارض ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وكان المُهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، قد اقتنص هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 102 من الشوط الأول الإضافي، والغى الحكم هدفًا لمؤمن زكريا في نهاية الشوط الثاني الإضافي، وذلك بعد أن ثبت انه كان في موقف تسلل.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى