fbpx
الرياضة

مرتضى منصور عن سعفان: لا أتفاوض إلا مع الكبار.. وأنا إسمعلاوي أكتر منك

وجه المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة قوية اللهجة لسعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بعد تصريحات الأخير،بأنه في حالة التفريط في إبراهيم حسن لاعب فريقه للزمالك فإن ذلك سيكون مقابل 4 لاعبين من القلعة البيضاء.

وحدد مدرب حراس الإسماعيلي 4 أسماء من نجوم الزمالك كمقابل للتنازل عن إبراهيم حسن وهم: محمد إبراهيم وأيمن حفني وأحمد توفيق وخالد قمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “أقول لسعفان الصغير أنا عندما اتفاوض يكون مع الكبار وعلاقتنا بالإسماعيلي وجماهيره تاريخية وأنا إسماعيلاوي أكثر منك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “عقد حسني عبد ربه كان معي عندما كان في عز مجده ولم أقم بتفعيله وعقد محمد عواد كان معنا ورفضه أحمد سليمان وقتها وعقد محمد فتحي الموسم الماضي كان معنا وعقد إبراهيم حسن في حضور شيحه وكيله هذا الموسم واحتراما للإسماعيليه لم نقم بتفعيله”.

وتابع مرتضى: “أقول لسعفان من أعطاك الحق لتتحدث باسم الرجل المحترم إبراهيم عثمان”.

وفي نفس السياق، قال إسماعيل يوسف تيجانا ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة، إن تصريح سعفان الصغير غير مسئول على الإطلاق، مؤكدًا أن الزمالك يعتز بلاعبيه وأنهم نجوم كبار، ولا يمكن الاستغناء عن لاعبي الزمالك للحصول على لاعب مهما كان.
وأشار تيجانا، إلى أنه في حالة التفاوض للحصول على لاعب من الدراويش، يكون التفاوض مباشرة  مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، وليس مع شخص غير مسئول وفرد في الجهاز الفني للفريق.

وأشار مدير الكرة بالزمالك، إلى أنه مندهش من صدور هذا التصريح من مدرب حراس مرمى في هذا التوقيت .

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى