fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مرتضى منصور : عودة إسلام جمال ومصطفى محمد .. وضم خليفة “علي جبر”

أعلن  المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انضمام محمد عبد الغني مدافع فريق إف سي مصر، مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه إلى القلعة البيضاء وحضر اللاعب للمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي في مكتبه.

وأشار مرتضى منصور إلى أن اللاعب انضم رسميا للفريق وسيكون خليفة علي جبر في النادي، والذي انتقل إلى ويست بروميتش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 550 ألف يورو، مع أحقية الشراء نهاية الموسم 2 مليون و200 ألف يورو.

جدير بالذكر أن الأهلي فاوض إف سي مصر في وقت سابق لضم عبد الغني، قبل أن يعلن حسام البدري المدير الفني للفريق، إن فريقه ضم محمد فخري من صفوف غزل المحلة، ولم يحسم باقي التدعيمات بعد.

وفي سياق متصل رحب مرتضى منصور بإسلام جمال مدافع الفريق العائد من بتروجت بعد إنهاء إعارته للنادي البترولي، وشدد رئيس النادي على أن عودة المدافع جاء بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني.

وطالب إسلام جمال بفتح صفحة جديدة في الفترة الحالية، خاصة وأنه مدافع جيد ومن العناصر المهمة التي يحتاجها الفريق في الوقت الحالي، كما أعلن مرتضى منصور عودة مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف طنطا، كما وجه مرتضى الشكر لفايز عريبي رئيس نادي طنطا على عودة اللاعب.

وأوضح مرتضى منصور أنه سيتم التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتم التفاوض عليهما، الأولى عن طريق تامر النحاس والثانية عن طريق محمد شيحة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى