fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مرتضى منصور يخطط لإفشال أول اجتماع لمجلس الزمالك بحضور العتال.. “وكله بالقانون”

يواصل المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مسلسل تبديد الوقت وإضاعة كافة الفرص على نائبه هاني العتال لحضور أي اجتماع لمجلس الإدارة منذ انتخاب الثنائي في نفس المجلس في نوفمبر الماضي.
ورغم إجبار رئيس الزمالك على إقامة اجتماع لمجلس الإدارة لاعتماد قراراته، وفقا لمهلة وضعها المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إلا أن اجتماع الزمالك الأول أصبح مهددا بعدم اكتمال النصاب القانوني.
ويوجد العديد من القرارات الهامة التي تحتاج للاعتماد فى اجتماع مجلس إدارة رسمى بالزمالك أبرزها إقالة المونتنيجرى نيبوشا وسداد شرطه الجزائى وكذلك تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا وسداد الشرط الجزائى فى عقده مع إنبى و أيضا الموافقة على إعارة الثنائى أحمد كابوريا ورزاق سيسيه لنادى الاتحاد السكندرى، حيث انضم الثنائى بالفعل لزعيم الثغر ولكن هذه القرارات تحتاج للاعتماد رسميا فى اجتماع مجلس الإدارة .
وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي عدم الحضور، وكذلك سفر الثنائي هاني زادة و إسماعيل يوسف عضوا المجلس إلى الإمارات للتفاوض مع إحدى شركات الملابس هناك لرعاية فريق الكرة، مما يؤكد تأكد غياب ثلث أعضاء المجلس.
وبذلك المخطط يفشل مرتضى على العتال فرصة حضور أول اجتماع لمجلس الإدارة، والمقرر له اليون الأربعاء، حيث تنص اللائحة الداخلية للنادي يجب أن يتضمن حضور 5 من أعضاء المجلس على أقل تقدير وفقا للمادة 38.
وتنص المادة على حضور الأغلبية المطلقة للمجلس ولكن هناك بعض الأعضاء ينوون الاعتذار عن عدم الحضور لأسباب مختلفة، وإذا كان عدد الحاضرين بالاجتماع 4 أشخاص فقط من بينهم هانى العتال والدكتور عبد الله جورج سيؤدي ذلك إلى عدم اكتمال النصاب القانوني.

وخطط رئيس الزمالك مع أعضاء المجلس الموالين لقائمته إلى إفشال النصاب القانوني للاجتماع و تأجيله وفقا للائحة مع إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ولكن يكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور ثلث أعضاء المجلس فقط أي بتواجد 3 أفراد من مجلس الإدارة وليس خمسة مما يعنى ضرورة وجود شخص واحد مع الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج .

زر الذهاب إلى الأعلى