fbpx
الرياضة

مرتضى منصور يصرف مكافأة إجادة للاعبي الزمالك بعد الفوز على الأسيوطي

كشف أيمن حافط مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي حرص على الاتصال بالجهاز الفني للفريق بعد الفوز على الأسيوطي وتحقيق ثلاث نقاط هامة، للإشادة بالروح القتالية والإصرار على تحقيق الفوز باللقاء ومواصلة مسيرة الانتصارات .

وأكد مدير الكرة، أن مرتضى منصور قرر صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الفوز، لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو  كابونجو، في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم السبت، على ملعب أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز يرفع الزمالك رصيده من النقاط، إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي علما بأن الزمالك له مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش الأربعاء المقبل.

ويقلص الأبيض فارق النقاط مع الأهلي الوصيف والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين إلى 5 نقاط، والفارق مع الإسماعيلي المتصدر إلى 9 نقاط.

على الجانب الآخر، أعرب المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بتحقيق الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف، وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة.

وأشاد المدير الفني، بالروح القتالية للاعبي الفريق الأبيض خلال شوطي اللقاء، والإصرار على تحقيق الفوز، والتغلب على أرضيه الملعب السيئة، والتي حرمت لاعبي الفريق من إظهار قدراتهم المهارية.

وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة ونجحوا في تطبيق سياسية الضغط على المنافس، والذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولم تشكل أي خطورة، مشيرًا إلى أن فريقه خلال الشوط الأول من المباراة أهدر 4 فرص حقيقة.

واستطرد نيبوشا، الفوز على فريق الأسيوطي، سيمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المنافسة على القمة خاصة أن هناك دور ثاني كامل يستطيع في الفارس الأبيض أن يستمر في انتصاراته ويتوج بلقب الدوري الممتاز.

وأشار المدير الفني للأبيض، إلى أن الفريق أمامه مباراة في غاية القوة أمام طلائع الجيش الأربعاء المقبل، وهدفنا مواصلة الانتصارات والعروض الجيدة للمنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى