fbpx
المحافظات

مساعد وزير الصحة يفاجىء مستشفى حميات بنها

كتب – محمد ايوب

قام الدكتور علاء عيد مساعد وزير الصحة للشؤون الوقائية يرافقه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بزيارة إلى مستشفى حميات بنها وذلك للإطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين وتفقد الأقسام الجديدة التي تم إضافتها للمستشفى للعمل على استيعاب المزيد من المرضى و دعم منظومة العلاج بالقليوبية.

يذكر أن مستشفي حميات بنها قد زودت قسم الأطفال بعدد ١٠ أسرة بالطابق الثالث ليكون قسم الأطفال سعة ٣١ سرير بالإضافة إلى تجهيز العناية المركزة للقلب بعدد ٥ أسرة وسوف يتم افتتاحها قريبا كما تم تجهيز بنك الدم التجميعي تمهيداً لافتتاح وحدة القئ الدموي إن شاء الله.

وقد تفقد مساعد الوزير الأقسام الجديدة ومنها عناية الأطفال التي تم إضافتها للمستشفى منذ شهور قليلة سعة ٦ أسرة وقد اطمأن سيادته على جميع الإجراءات الطبية المقدمة للمرضى واتباع كافة نظم الجودة والمعايير القياسية لمكافحة العدوى .

زيارة مساعد وزير الصحة للمستشفى بحضور كل من الدكتور محمد علي مدير عام الإدارة العامة للحميات بوزارة الصحة والدكتورة ألفت عبد الرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالقليوبية والدكتورة إبتسام طارف مدير إدارة الحميات بالقليوبية .

3 Attachments

زر الذهاب إلى الأعلى