fbpx
المحافظات

“مستثمر مصري” البنك الزراعي بأبنوب تسبب في خسارتي ملايين الجنيهات وتعطيل خطط التنمية بالصعيد 

أكد المواطن محمد أحمد محمد حسن وشهرته الحاج “محمد حسن”، تعرض لخسائر مالية تقدر بملايين الجنيهات جراء سياسية البنك الزراعي المصري بقرية الحمام بأبنوب محافظة أسيوط،وذلك بسبب ظهور “الأسكور” الخاص به والذي يتضمن كافة المعلومات البنكية والتي قام البنك مؤخرا بحظر التعامل المطلق معه بجميع البنوك المصرية.
وقال “محمد حسن” أن البنك الزراعي المصري زعم في خطاب رسمي صادر عنه بأني متعثر متوقف عن السداد،موضحا: هذا الحديث مخالف للواقع تماماً وللمستندات الموجودة  وأن القائمين علي البنك الزراعي بقرية الحمام بأسيوط غير جادين ولا يؤدون مهامهم الوظيفية كما ينبغى.
وطالب حسن، بضرورة محاسبة المسئولين المتسببين في هذا الضرر الواقع عليه باعتبار  أن هذا “الاسكور” تسبب في اهتزاز صورتة أمام العملاء،فضلا عن توقف البنوك وعدم التعامل معه وكل ذلك دون سابق إنذار أو خطاب رغم علمهم بجميع بيانات وعناوين الخاصة به.
 وأوضح “حسن” أنه يمتلك جميع الخطابات الصادره من البنك الزراعي المصري بقرية الحمام بأسيوط التي تثبت إنه عميل منتظم وليس عليه اي مديونيات وغير مدين وغير ضامن لأحد.
وتساءل حسن، كيف يحدث ذلك في ظل خطة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي الرامية نحو تنمية صعيد مصر وجذب رؤوس الأموال وتشجيع الاستثمار والمستثمرين والتنبيه الي ضرورة توفير بيئة أمنه للمستثمر ،مشيرا الي أن مسئولي البنك الزراعي المصري بقرية الحمام مركز أبنوب محافظة أسيوط مازال فكرهم يعرقل يعرقل خطط ووسائل التنمية والاستثمار في صعيد مصر.
بواسطة
سيد العبيدي
زر الذهاب إلى الأعلى