fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

“مستقبل وطن” ينعي أمير الكويت: العرب فقدوا رجلًا وطنيًا صاحب مواقف إنسانية مشرفة 

ينعي المهندس اشرف رشاد الشريف، النائب الاول لرئيس حزب مستقبل وطن، والامين العام، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ببالغ الحزن والأسمى صاحب الفخامة والسمو، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الذي وافته المنية اليوم اليوم الثلاثاء، بعد رحلة عطاء قضاها لصالح العروبة.
وأكد رشاد، في تصريحات له، أن رحيل الشيخ الصباح يمثل خسارة كبيرة لوطننا العربي، ويوم وداعه يمثل يوم صعب ومرير على الأمة بأسرها؛ حيث إنه مارس دورًا عظيمًا في توحيد الصف العربي والنهوض بمستقبل شعوبه، ولم شملهم وجمع شتاتهم، وتعزيز تكاتفهم وتعاونهم في مواجهة التحديات.
وأشار  رشاد، إلى أن مواقف الشيخ الصباح ممتدة وراسخة في وجدان كل العرب وأن المصريين بشكل خاص لن ينسوا المواقف المشرفة والدعم المطلق من دولة الكويت حيال كل الازمات التي تعرضت لها شقيقتها مصر، مؤكدًا أن الشيخ الجابر رحل وترك إرثًا حقيقيًا من الأخوة والترابط والعلاقات المتشعبة بين الكويت ومصر.
وتابع: ” كل التعازي لأشقاءنا في دولة الكويت حكومةً وشعبًا ولكل الدول العربية جمعاء، وندعوا الله عز وجل أن يجعل ما قدمه الراحل للعرب والإنسانية شفيعًا له يوم القيامة؛ كما نتوجه بخالص الدعاء بأن يتغمده رب العزة تبارك وتعالى بواسع رحماته، وأن يجعله في زمرة عباده الصالحين”.
زر الذهاب إلى الأعلى