مشاجر بالاسلحة في السلام ووقوع مصابين

كتب محمد عبد الله
شهدت منطقة السلام حدوث مشاجرة بالاسلحة اسفرت عن اصابة عامل، بقصد الانتقام من المجني عليه لوجود خلافات بينه والجاني ،والقت الاجهزة الأمنية القبض علي المتهم،وتحرر محضراً بالواقعة.
جاءت تفاصيل الواقعة بورود أخطاراً لقسم شرطة السلام ثان من مستشفى السلام العام تفيد استقبالها “حسام ح.ع” 20 سنة عامل ومقيم ـ دائرة القسم ، (مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن، جرح بالظهر، جرح شبة نافذ بالصدر ).
بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه ،ومحمد جمال صابر حسين سن 21 عامل ومقيم ـ دائرة القسم ، بسبب قيام المجني عليه بالتعدي علي شقيق المتهم ومحاولة الإستيلاء علي الدراجه خاصته عنوه وحال معاتبته تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح ابيض ” مطواة ” محدثا اصابته المشار اليها 0
بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة ، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .





