fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري المصري 4-2-2018

يلتقي في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية فريق الاتحاد السكندري نظيره الأهلي في واحدة من أقوى مواجهات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم “الديوان” مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والاتحاد 4-2-2018

يخوض الأهلي المواجهة ضد الاتحاد باحثاً عن مواصلة مسلسل انتصاراته في الدوري بعد أن حصد 6 انتصارات متتالية جعلته يغرد منفرداً في الصدارة برصيد 51 نقطة بينما يبدو الاتحاد على النقيض فيبحث عن الفوز للهروب من شبح الهبوط والابتعاد خطوة من مثلث الخطر حيث يحتل زعيم الثغر المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

ولم يحقق الاتحاد أي فوز على حساب الأهلي منذ تغلبه التاريخي بنتيجة 4-1 باستاد القاهرة يوم 24 ديسمبر 2014 وعلى مدار 6 مباريات متتالية.

ويغيب عن الأهلي اليوم اللاعب مروان محسن ورامي ربيعة بسبب الإصابة كما تحيط الشكوك حول مشاركة أحمد فتحي الظهير الأيمن لاستمرار آلامه بينما يعود حسام عاشور بعد التعافي من الإصابة.

وييعتمد حسام البدري على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي أيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي والتونسي علي معلول للدفاع وأحمد فتحي وعمرو السولية وعبد الله السعيد للوسط والنيجيري جونيور أجاي وأحمد حمودي والمغربي وليد أزارو للهجوم.

في المقابل، يعتمد زعيم الثغر على تشكيلة تضم على الأرجح حارس المرمى وقائد الفريق الهاني سليمان وأمامه الرباعي شوقي السعيد والغيني ويلسون أكاكبو ومحمد عادل وكريم الديب في خط الدفاع وعاشور الأدهم ونور السيد وأحمد موسى كابوريا في خط الوسط والإيفواري رزاق سيسيه والغاني إيمانويل بناهيني وخالد الغندور للهجوم.

تشكيل الأهلي | عودة أحمد فتحي وهجوم ناري للأحمر أمام الاتحاد السكندري

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى