fbpx
الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والاسماعيلى بالدورى المصرى 30-1-2018

يحل النادي الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويقدم “الديوان” مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والاسماعيلى بالدورى المصرى 30-1-2018.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، علمًا بأن الفريق الأحمر له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

ويدخل الأهلى المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز ولا شئ سواه، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات التى بدأها الفريق منذ هزيمته أمام مصر المقاصة، وتعادله مع طنطا، ثم تغلب على أكثر من فريق، على رأسها الزمالك، وحصد لقب كأس السوبر، ما جعل الأهلى يغرد منفردًا فى صدارة الترتيب.

ويعانى الأهلى من أزمة واضحة فى خط الدفاع بعد أن اشتكى سعد سمير من إصابة فى العضلة الخلفية سيغيب على أثرها عن المباراة، بينما يغيب محمد نجيب لعدم الجاهزية، خصوصًا أن المدافع المخضرم يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع، كما يغيب الثنائى مروان محسن وأحمد حمدى للإصابة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والاسماعيلى بالدورى المصرى 30-1-2018

ويبحث الإسماعيلى عن الفوز على الأهلي لإشعال المنافسة على الصدارة وتقليص فارق النقاط، أملًا فى استعادة البطولة المحلية الغائبة عن أحضان الدراويش منذ 17 عاما.

يذكرأن الإسماعيلى لم يفز على الأهلى منذ 21 نوفمبر 2010 وهى فترة تتجاوز السبع سنوات، حيث انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلى بثنائية من دون رد على الملعب نفسه.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى