fbpx
الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني 21-1-2018

تستأنف اليوم الأحد، مواجهات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم «ليجا» بأربع مباريات من العيار الثقيل، حيث يحل برشلونة المتصدر ضيفًا على ريال بيتيس في العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب بينتو فيامارين، ويستضيف ريال مدريد، فريق ديبورتيفو لاكورونا في الخامسة والربع مساءً على ملعب سنتياجو برنابيو.

ويقدم الديوان مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس 21-1-2018

ويسعى لاعبو الفريق الملكي تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، للخروج من دوامة النتائج السلبية بتحقيق الفوز على فريق الديبور، وذلك بعد خسارته في لقاء فياريال قبل الأخير بهدف نظيف، ثم التعادل مع سيلتا فيجو بنتيجة (2-2).

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، متأخراً بـ5 نقاط عن فالنسيا الثالث، و7 نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف، و16 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر.

في المقابل، يدخل فريق الديبور فى المركز الـ17 برصيد 16 نقطة ويأمل من الخروج من منطقة الخطر ليتقدم أكثر إلى المراكز المتقدمة فى جدود الترتيب.

على الجانب الآخر، يسعى برشلونة لتحقيق الفوز على مضيفه ريال بيتيس الليلة، ومصالحة جماهيره وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق بشكل مفاجئ في ديربي كتالونيا ضمن كأس ملك إسبانيا علي يد إسبانيول، بهدف دون رد، وقطع سلسلة اللاهزيمة التي حققها الفريق هذا الموسم.

تابع جميع أخبار الرياضة على موقع الديوان

لقاء الدور الأول بين الفريقين في ملعب الكامب نو، انتهى بهدفين دون رد لصالح الفريق، وهو ما يجعل أصحاب الأرض متحفزين لتحقيق الفوز والارتقاء خطوة نحو المراكز الخمسة الأولى.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى