fbpx
الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بالدوري الإنجليزي 22-1-2018

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى الذى يلعب ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ، مباراة صعبة، فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، أمام متذيل الترتيب سوانزى سيتى فى ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى بريمرليج، وذلك على أرضية ملعب ستاد ليبرتى معقل فريق سوانزى.

ويقدم “الديوان” مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وسوانزى سيتى بالدوري الإنجليزي 22-1-2018

ويطمح الريدز لمواصلة الانتصارات والصحوة العالية التى يعيشها الفريق بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز فى مباراة مثيرة الأسبوع الماضى على حساب مانشستر سيتى متصدر الجدول، والاقتراب أكثر نحو قمة جدول الترتيب.
وتمكن ليفربول بقيادة مديرهم الفنى الألمانى يورجن كلوب من الفوز فى 13 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، من أصل 23 مباراة خاضها الفريق فى الدورى هذا الموسم، وتعادل فى ثمانى مباريات، إلا أنه خسر مرتين.
ويعول فريق الريدز على الفرعون المصري محمد صلاح هداف الفريق هذا الموسم برصيد 18 هدفاً فى البريميرليج، خاصة بعد أن رحل عن صفوف الفريق البرازيلى كوتينيو فى يناير الجارى إلى صفوف برشلونة الإسباني.
وأكد مدرب ليفربول عودة قائد الفريق جوردان هندرسون إلى الفريق فى مباراة اليوم بعد غيابه للإصابة، مشيراً إلى أنه يملك لاعبين مميزين بإمكانهم إشعال المنافسة فيما تبقى من الموسم.
فى المقابل، ستكون المباراة صعبة على أصحاب الأرض خصوصاً أن الفريق يعانى منذ بداية الموسم، سوانزى يحتل حالياً المرتبة العشرين والأخيرة فى جدول ترتيب البريميرليج، فالفريق تمكن من جمع 17 نقطة حتى الآن فى البريميرليج، وبفارق نقطتين عن وست بروميتش ألبيون صاحب المركز التاسع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى