fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وهيدرسفيلد فى الدورى الانجليزى 30-1-2018

يحل العملاق الإنجليزي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، ضيفا على فريق هيديرسفيلد تاون في الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويقدم الديوان مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وهيدرسفيلد 30-1-2018

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جالفارم ستاديوم معقل فريق هيديرسفيلد.

ويدخل ليفربول اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لمصالحة جماهير الفريق، بعد الخسارة في أخر مباراتين أمام سوانزي سيتي بالدوري ووست بروميتش ألبيون بالكأس.

يذكر أن هدرسفيلد تاون لم يفز في أخر 11 مباراة في جميع المسابقات ضد ليفربول، حيث تعادل في ثلاث مناسبات وخسر ثماني مباريات، وكان أخر  فوز لأصحاب الأرض جاء في نوفمبر 1959 في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

إقرأ أيضًا:

جمهور ليفربول ساخرًا بعد هزيمة الفريق: «تقنية الفيديو» انقذت الفريق

وتلقى نادي ليفربول، هزيمة غير متوقعة من نادي ويست بروميتش ألبيون، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت بملعب أنفيلد بليفربول.وذلك بثلاثة أهداف لهدفين، في كأس الإتحاد الإنجليزي.

سجل أهدف المباراة روبيرتو فيرمينو ونجمنا محمد صلاح للريدز، فيما سجل للضيوف جاي رودريجيز هدفين، وجويل ماتيب في مرماه.

جماهير «ليفربول» سخرت من فريقها، وعلقت على انقاذ تقنية الفيديو لهدف سجله الضيوف في مرمى فريقهم بالقول أن تلك التقنية تصدت لأهداف كادت تسكن شباك ليفربول أكثر من حارسي مرمى الفريق، الألماني كاريوس، والبلجيكي مينيوليه.

وكانت تقنية الفيديو، والمطبقة حديثًا في الملاعب الإنجليزية، فرضت نفسها نجمة فوق العادة بمباراة الأمس، فبعد الرجوع اليها ألغى الحكم هدفًا لنادي ويست بروميتش ألبيون، وذلك بعد ثبوت وجود حالة تسلل على اللاعب محرز الهدف، كما عادت التقنية وتمنح الريدز ركلة جزاء بعد ثبوت عرقلة محمد صلاح داخل المنطقة، إلا أن البرازيلي فيرمينو لم يفلح في ترجمة الركلة الى هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى