fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي 20-1-2018

يترقب عشاق الكرة العالمية، اليوم – السبت-  جولة جديدة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا 8 مباريات ساخنة في الأسبوع الرابع والعشرين من المسابقة الأقوى بين الدوريات الأوروبية الكبرى، أبرزها مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل على ملعب ستاد الاتحاد في السابعة والنصف مساءً.

ويسعى فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري، لمصالحة جماهيره الغاضبة والعودة لطريق الانتصارات عندما يواجه فريق نيوكاسل في السابعة والنصف مساءً على ملعب الاتحاد.

ولم يخسر مانشستر سيتي في 30 مباراة بالدوري منذ الموسم الماضي، ولكن الفريق تلقى أول هزيمة له بالدوري هذا الموسم أمام فريق ليفربول 3-4 الأحد الماضي، ليتوقف رصيده عند النقطة 62 بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، إلا أن مدرب الفريق، بيب جوارديولا، قال إن بإمكان لاعبيه التعلم من أخطائهم، وربما تكون مباراة نيوكاسل هي تذكرة عودة فريق مانشستر سيتي لطريق الانتصارات.

في المقابل، يمر نيوكاسل بظروف صعبة حيث فاز في مباراتين فقط في آخر 14 لقاء له بالدوري، ويحتل المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط.

ويدخل نيوكاسل المباراة بعد أن تعادل مع ضيفه سوانزي سيتي في مباراة قال عنها دي أندري يدلين لاعب الفريق إنها بمثابة فرصة ضائعة.

وفي نفس الجولة أيضاً، يحل آرسنال المتأزم بعد خسارته الأخيرة أمام بورنموث ضيفاً على كريستال بالاس، سعيًا لاستعادة توازنه والعودة للمنافسة على المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

ويواجه ويست بروميتش الذي يلعب له المحترف المصري أحمد حجازي، مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على إيفرتون صاحب العروض القوية وتاسع الترتيب بالدوري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى