fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بالدوري الإنجليزي 20-1-2018

يترقب عشاق الكرة العالمية، اليوم – السبت-  جولة جديدة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا 8 مباريات ساخنة في الأسبوع الرابع والعشرين من المسابقة الأقوى بين الدوريات الأوروبية الكبرى، في مقدمتها مباراة مانشستر يونايتد المثيرة أمام بيرنلي .

ويسعى مانشستر يونايتد ، الذي يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن منافسيه ليفربول وتشيلسي، إلى الحفاظ على هذا الفارق عندما يحل ضيفًا في الخامسة مساءً على بيرنلي المترقب للعودة إلى مستواه الذي ظهر به في بداية البطولة.

ويحتل فريق بيرنلي المركز السابع، لكنه لم يحقق أي فوز في آخر سبع مباريات خاضها بكافة البطولات.

ويسعى فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري، لمصالحة جماهيره الغاضبة والعودة لطريق الانتصارات عندما يواجه فريق نيوكاسل في السابعة والنصف مساءً على ملعب الاتحاد.

ولم يخسر مانشستر سيتي في 30 مباراة بالدوري منذ الموسم الماضي، ولكن الفريق تلقى أول هزيمة له بالدوري هذا الموسم أمام فريق ليفربول 3-4 الأحد الماضي، ليتوقف رصيده عند النقطة 62 بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، إلا أن مدرب الفريق، بيب جوارديولا، قال إن بإمكان لاعبيه التعلم من أخطائهم، وربما تكون مباراة نيوكاسل هي تذكرة عودة فريق مانشستر سيتي لطريق الانتصارات.

في المقابل، يمر نيوكاسل بظروف صعبة حيث فاز في مباراتين فقط في آخر 14 لقاء له بالدوري، ويحتل المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط.

ويدخل نيوكاسل المباراة بعد أن تعادل مع ضيفه سوانزي سيتي في مباراة قال عنها دي أندري يدلين لاعب الفريق إنها بمثابة فرصة ضائعة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى