fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش بث مباشر 20-2-2018 دوري ابطال اوروبا

سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد الليلة في العاشرة إلا ربع مساء، مع جولة جديدة من جولات دوري أبطال أوروبا ولقاء من العيار الثقيل حيث يستضيف العملاق البافاري بايرن ميونخ فريق بشكتاش التركي، وذلك ضمن لقاءات الذهاب لدور الـ16 بالبطولة الأعرق على مستوى العالم.

ويقدم موقع جريدة “الديوان” خدمة

يستضيف العملاق البافاري فريق بشكتاش صاحب المفاجأة في دور المجموعات والذي تأهل على رأس المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، فيما تساوى البايرن مع باريس سان جيرمان بـ15 نقطة وتأهل ثانيًا عن المجموعة الثانية بفارق الأهداف.

وسيكون اللقاء على صفيح ساخن خاصة في المدرجات، حيث ذكر موقع “TZ” الألمانى، أن بشكتاش طلب من جمهوره عدم حضور المباراة على ملعب اليانز أرينا، نتيجة الحظر الذى وقعه اليويفا على الفريق التركى بسبب شغب جماهيره خلال مباراة ليون في الموسم الماضي، وسيكون مسموحا لحضور جماهير بايرن ميونخ، فقط خلال لقاء اليوم.

ويعتبر بايرن ميونخ هو الطرف الأقوى في لقاء اليوم خاصة في ظل الصحوة التي يعيشها تحت قيادة مدربه يوب هاينكس، الذي يغرد منفردا بصدارة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة وبفارق 21 نقطة عن ليفركوزن أقرب ملاحقيه ليقترب من حسم اللقب مبكرًا.

في المقابل، تراجع بشكتاش إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري التركي إلا أن المنافسة مازالت في الملعب حيث يملك 41 نقطة ويفصله عن المتصدر جالطة سراي 3 نقاط فقط.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى