fbpx
الرياضة

مصدر بالأهلي يكشف لـ”الديوان”: الاختيار بين 3 أجانب.. مهاجم سوبر في الطريق

تسود حالة من التكتم الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، على صفقة سوبر يستعد مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لإبرامها في الأيام القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عن استعداداه لدعم صفقة “عالمية” للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات لـ”الديوان” أن الجهاز الفني للنادي بقيادة حسام البدري، أبلغ لجنة الكرة في رغبته بالتعاقد مع لاعب بخط الهجوم بلاعب سوبر ليكون بجانب وليد أزارو.

وأكد المصدر أن هناك تفكير في القلعة الحمراء للاستغناء عن الجنوب إفريقي فاكماني ماهلامبي بعد عدم اقتناع حسام البدري بقدراته والاستعانة بلاعب في مركزه بعد رحيل مؤمن زكريا وتلقي النيجيري جونيور أجاي أكثر من عرض للرحيل في نهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن الجابوني ماليك إيفونا، لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في نادي قونيا سبور التركي، لا يزال في الصورة للعودة إلى النادي في الفترة الحالية ووافق مدرب الأهلي على التفاوض معه.

كما تدرس لجنة الكرة بالنادي التعاقد مع اسمين آخرين تم طرحهما لمهاجم إفريقي واعد تم طرحه مؤخرًا أو المهاجم السوري عمر خربين، لاعب المنتخب السوري، بما أنه لن يكلف الأهلي إخلاء مقعد من قائمة الأجانب وسيتم الإعلان خلال ساعات عن حسم الصفقة.

في نفس السياق، صرف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية و الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مكافأة مالية قدرها مليوني جنيه مصري للاعبي فريق الأهلي بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري عقب التغلب على فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف أمس الجمعة في الإمارات.

وتلقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً من جانب تركي آل الشيخ يهنئه بالتتويج بلقب السوبر وهي أول بطولة كروية يفوز بها الأهلي في عهد مجلس الخطيب.

وأبلغ تركي آل الشيخ الخطيب، الرئيس الشرفي بصرف مكافأة مالية للاعبي الفريق الأحمر قدرها مليوني جنيه نظير التتويج بلقب كأس السوبرالمصري.

زر الذهاب إلى الأعلى