fbpx
الحدثالمحافظات

مصدر بالشهر العقارى: تحرير 630 ألف توكيل انتخابات رئاسية بالغربية

كشفت مصادر مسئولة بالشهر العقارى بالغربية، عن تحرير نحو630 الف توكيل للانتخابات الرئاسية 2018، حتى اليوم، بينهما 580 توكيلا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جدول انتخابات الرئاسة.

وأكد المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمة أن توكيلات السيسي تكتسح توكيلات المتقدمين على مستوى مكاتب المحافظة، مشيرا إلى أن أهم الشكاوى التى جاءت، بطء شبكة الإنترنت وأنها فى حاجة الى تنشيطها من أجل إنجاز عمل التوكيلات، وعدم إضاعة الوقت، الى جانب تعطل بعض الأجهزة داخل عدد من المكاتب.

ولفت إلى أن مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الغربية، تشهد توافد المئات من ابناء المحافظة من التاسعة صباحا وحتي السادسة مساء يوميا، ووجود ازدحام ملحوظ.

يذكر أن الھیئة الوطنیة للانتخابات برئاسة المستشار لاشین إبراھیم، أعلنت ، أن مكاتب الشھر العقارى مستمرة فى تحریر الإقرارات حتى موعد غلق باب الترشح یوم 29 ینایر الجارى، مع غلق باب التقدم بأوراق الترشح، على أن تجرى عملیة التصویت خلال أيام أيام 16 و17 و18 مارس المقبل خارج البلاد، وأيام  26 و27 و28 من الشهر نفسه  داخل البلاد، وفى حالة الإعادة تكون خارج البلاد أيام 19 و20 و21 إبريل ، وفى الداخل أيام 24 و25 و26 من الشهر ذاته.

بواسطة
منى محمد
زر الذهاب إلى الأعلى