الحوادث
مصرع شخص فى مشاجرة بالأسلحة النارية ببنها

شهدت منطقة مساكن الموالح ببنها مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل شخص بطلق نارى .
تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بوقوع مشاجرة بمنطقة مساكن الموالح ببنعا اثر مشاده عاديه بين فرد امن باحدى المستشفيات بالمنطقة وصاحب نصبه شاي قام بوضعها امام المستشفى
قام على اثرها استعان الشخص الثاني بمجموعه قتموا بالاعتداء على فرد الامن واخيه وتطورت المشاجرة بالأسلحة النارية.
وكشفت التحريات المبدئية أن القتيل يدعى محمد طارق شعبان وشهرته عصفوره
تم اخطار النيابة وتم مناظره للجثه بمعرفه النيابه العامه ونقلها لمشرحة مستشفى جامعة بنها.





